نرجو منك التواصل على الرقم التالي واتس اب : 503461349 00966 أو مراسلتنا على info@needs.sa
نسعى دائماً لإرضاء عملائنا الكرام ونبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلباتهم، وفي حال كنت غير راضياً عن عملية الشراء من متجر نيدز ، فيمكنك طلب إرجاع أو استبدال أي منتج في الحالات التالية:
* الحالات التي يقبل فيها الإستبدال والإسترجاع:
1- في حال وجود خلل أو عيب مصنعي في المنتج, الضرر عند التسليم, تسليم منتج خطأ, هنا لن يكون على العميل دفع الرسوم المفروضة على الشحن.
* الحالات التي لايقبل فيها الإستبدال والإسترجاع :
1- أن يكون المنتج قد تم استعماله من قبل العميل .
2- الأ يكون المنتج في نفس حالة الاستلام وفي عبوته الأصلية.
3- عدم إرفاق فاتورة الشراء عند بدء إجراءات استبدال أو استرجاع المنتجات.
4- إذا ثبت وجود أي عيب في المنتج نتيجة خطأ المشتري .
* ملاحظات هامة :
1- يكون إرجاع المنتج خلال 7 أيام عمل أما الاستبدال خلال 15 أيام عمل من تاريخ الشراء واستلام المنتجات.
2- رد ثمن المنتج إلى المشتري خلال 3-7 أيام عمل من تاريخ قبول طلب الإرجاع، ويتم رد ثمن المنتج بنفس الطريقة التي تم بها الدفع أو أي طريقة دفع أخرى ويتحمل العميل تكاليف الشحن وقدرها 25 ريال داخل مدينة الرياض و50 ريال خارج مدينة الرياض .
3- يحق للعميل استرجاع قيمة الفاتورة وقيمة أي تكاليف أخرى دفعها العميل (ان وجدت) في حال تأخر المنصة عن تسليم البضاعة مدة 15 يوم من تاريخ الشراء .
4- في حال تم طلب استبدال الطلب، نتفهم في نيدز بأنك قد تغيررأيك، ولكن سوف تفرض رسوم الشحن على العميل وقدرها 25 ريال داخل مدينة الرياض و50 ريال خارج مدينة الرياض ودفع فرق سعر المنتج البديل ان وجد .